طريق النجاح دائمًا تحت الإنشاء

بصفتك مالكًا لنشاطك التجاري ، يجب أن يكون الهدف الرئيسي لجميع مساعيك في التسويق هو جذب انتباه عملائك وزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتحقيق مبيعات. إذا كان موقع الويب الخاص بك لا يقوم بذلك ، فهو  مضيعة للمال والوقت والجهد .

فكيف يمكن تحول العوائق المحتملة إلى آلة تسويق قوية؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة وستكون في طريقك إلى إنشاء موقع ويب ديناميكي للأعمال التجارية يغني تسليحاتك حتى أثناء نومك.

7 عناصر يجب مراعاتها عند تصميم موقع الويب لنشاطك التجاري

1. هل ستروق لسوقك المستهدف؟

تحديد السوق المستهدف الخاص بك هو المفتاح لتصميم موقع مثالي . إذا كنت لا تعرف من الذي تتعامل معه ، لا يمكنك تحديد نقاط الألم الخاصة بهم وتلبية احتياجاتهم. خذ الوقت الكافي لتحليل السوق المستهدف. سيوفر لك الكثير من الوقت والمال أسفل المسار.

2. هل التصميم والمحتوى متوازن؟

هناك عاملان رئيسيان يساهمان في نجاح موقع الويب – إنه جاذبية مرئية ونسخة. كلا هذين العنصرين لهما نفس القدر من الأهمية عندما يتعلق الأمر بتصميم موقع سهل الاستعمال. ستقضي على التوازن الصحيح وسيبدو موقعك الإلكتروني مدهشًا.

3. هل نسختك ترسل الرسالة الصحيحة؟

الكلمات على موقع الويب الخاص بك هي صوتك. فهم يشكلون هويتك ويجلبون علامتك التجارية إلى الحياة. ستوصل الكلمات المناسبة في الأماكن المناسبة جمهورك وتزيد الوعي بالعلامة التجارية وتنجح في تحقيق النجاح. جعل كل كلمة العد.

4. هل موقع الويب الخاص بك سهل للتنقل؟

يعد التنقل السيئ بمثابة منعطف رئيسي للعملاء. لا يهم مدى جاذبية موقعك على الويب بصريًا ، إذا كان التنقل في عملائك أمرًا صعبًا. اجعل موقعك سهل الاستخدام وشاهد مبيعاتك ترتفع.

5. هل من السهل العثور على تفاصيل الاتصال الخاصة بك؟

بصعوبة الاعتقاد ، تخفي بعض مواقع الويب تفاصيل الاتصال الخاصة بها في أكثر الأماكن غموضًا. ضع معلومات الاتصال الخاصة بك أو على الأقل وصلة لصفحة الاتصال الخاصة بك على صفحتك الرئيسية. اجعل من السهل على العملاء التواصل معك وستزيد من مبيعاتك.

6. هل موقعك بطيء التحميل؟

لا يملك العملاء الوقت للجلوس والانتظار حتى يتم تحميل موقع الويب الخاص بك. تعمل سرعات الصفحة البطيئة على تقليل عدد زيارات الويب والتأثير في معدلات التحويل . تؤثر أوقات التحميل البطيئة أيضًا على تصنيفات محرك البحث الخاص بك ، وهو آخر شيء ترغب في حدوثه.

7. هل قمت بدمج خرائط جوجل؟

يعمل العملاء دائمًا على التحرك ويستخدمون هواتفهم المحمولة كمنظمة GPS. من خلال تضمين خرائط جوجل على موقع الويب الخاص بك سوف يسهل على العملاء تحديد موقع عملك وزيادة كمية المرور القادمة من الباب الخاص بك.

لا يجب أن يكون إنشاء موقع ويب عملية صعبة. قم بأبحاثك قبل أن تبدأ وستكون في طريقك لتصميم موقع سهل الاستخدام سيحبه عملاؤك.